الأخبار

أهالي الشهداء: “تصريحات محافظ نابلس إبراهيم رمضان تعبر عن الرئيس ما لم يتم إقالته”

قال أهالي الشهداء الفلسطينيين، في بيان لهم، اليوم الخميس، إنهم يعتبرون ان تصريحات محافظ نابلس إبراهيم رمضان المسيئة لامهات الشهداء؛ “تعبر عن رئيس السلطة ما لم يتم اتخاذ قرار إقالة بحقه وإلزام كل المسؤولين بخطوط حمراء يمنع عليهم تجاوزها”.

وطالبوا، بتجريد رمضان من صلاحياته كمحافظ لمحافظة نابلس، معقل عرين الأسود، وتقديمه للمحاكمة باسم الشعب الفلسطيني، بتهمة الذم والقدح بأمهات الشهداء مصنع الأبطال، والمس بثقافة المقاومة والصمود التي تعتبر أمهاتنا عنوانها الأبرز.

وأكد أهالي الشهداء، في مظاهرتين خرجتا في رام الله ونابلس ضد تصريحات محافظ نابلس، على فخرهم واعتزازهم بما قدم أبناؤهم من تضحيات رغم كل ما يعنيه الفقد والثكل والأسر من وجع وغياب وحرمان.

ودعا أهالي الشهداء، جماهير شعبنا إلى نبذ مثل هذه التصريحات التي تشتت الجبهة الداخلية وتغذي الفتنة وتحرف بوصلة المقاومة في وقت نحن بأمس الحاجة فيه للوحدة الوطنية وإسناد الثبات الفلسطيني.

وطالبوا في بيانهم، بتحريم وتجريم ملاحقة المطاردين المقاومين في كل أماكن تواجدهم بل وحمايتهم من اعتداءات الاحتلال وإعدامهم أو اعتقالهم، و الإفراج الفوري عن كل المعتقلين السياسيين في مراكز التوقيف وصون الحريات العامة واعتبار المقاومة حق مشروع في مقاومة الاحتلال.

وشددت على ضرورة الالتفاف حول عائلات الشهداء والأسرى وتعزيز صمودها وتوفير كل الوسائل المتاحة لإسناد الاسرى في معركة الأمعاء الخاوية وإسناد عائلات الشهداء المحتجزة جثامينهم في معركة إذابة الصقيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض