طقس

إرتفاع طفيف على درجات الحرارة

يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة نسبياً نهاراً بوجه عام، وتتشكل سحب متفرقة في السماء، مع فرصة لتشكل سحب محلية ماطرة في بعض المناطق خصوصاً شرق وجنوب البلاد لبعض الوقت والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً في معظم المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس لباقي أيام الأسبوع:

الثلاثاء:

يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء:

يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس:

يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض