الأخبار

أجور خيالية لأبطال مسلسل فريندز في حلقة “لمّ الشمل”

يعود مسلسل “فريندز” الأمريكي إلى الواجهة، عقب عرض حلقته “لم الشمل” بعد مرور 17 عامًا على بث آخر حلقة منه، والتي ظلت تعرض على مدار عشرة أعوام متتالية، في الفترة ما بين عام 1994 إلى 2004، ليقدم أسرارًا أخرى ما زالت في جعبته.

ففي 27 أيار الماضي، عاد المسلسل ليعرض حلقة “لم الشمل”، على شبكة (إتش.بي.أو ماكس)، والتي جلبت الشجن إلى جانب الكثير من لحظات الفرح للمتابعين، الذين سيطر عليهم الحنين للمسلسل وشخصياته.

الأعلى أجرًا

اللافت بعودة بث حلقة “لم الشمل” في المسلسل الأمريكي هو الأجر الأعلى الذي تقاضاه الممثلون، فحسب ما ذكرته مجلة “فارايتي” الأمريكية، حصل الممثلون الستة على 2.5 مليون دولار، وذلك لقاء عودتهم لتجسيد شخصياتهم على شاشة التلفاز.

تجدر الإشارة، أنه في وقت سابق تمكن أبطال المسلسل، مات لو بلانك، وديفيد شويمر، كورتني كوكس، وجينيفر أنيستون، ماثيو بيري، وليزا كودرو، من الحصول على راتب قدره مليون دولار لقاء كل حلقة، وذلك بعد إبلاغهم بنهاية مسيرتهم التلفزيونية، إذ شكل الأمر صفقة محرزة آنذاك، وحتى الوقت الحالي لا زالت تعدّ رقمًا مرتفعًا.

إلا أن أبطال المسلسل تمكنوا من تجاوزه في حلقة “لم الشمل”، والتي عرضت قبل أيام٬ بعد 17 عامًا من الغياب عن الشاشة.

ووفقًا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، فإن مفاوضات جرت مع أبطال المسلسل، حول حصول كل منهم على مليون دولار مقابل مشاركتهم بالحلقة لكنهم رفضوا.

جمعت حلقة “لم الشمل” من المسلسل الأيقوني، جميع أعضائه الستة الرئيسيين، وذلك للتحدث عن كواليس عملهم في المسلسل الذي استحوذ على متابعة ضخمة، وتضمنت مقابلات مع المشاهير والمعجبين.
حول الحلقة

إذ بدأت الحلقة المثيرة للمشاعر والمليئة بالدموع من قبل أبطال المسلسل٬ الذين لم يتقابلوا بشكل فعلي منذ مدة طويلة نسبيًا، وذلك عقب دخولهم إلى الاستوديو الخاص بتصوير المسلسل بجميع مواسمه، والذي ظل كما هو تقريبًا. 

واستهل المقابلة المذيع الشهير الذي بدأ بتقديم إحصائيات حول العمل، فقد أعلن أن المسلسل الذي ضم 226 حلقة تم عرضها في 220 بلد، وتم دبلجته وترجمته للغات كثيرة كاليابانية، والإسبانية، والفرنسية.

وأشار المذيع إلى أن “فريندز ” حظي بما يزيد عن 25 مليون مشاهدة أسبوعيًا، في حين حصلت الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير بــ 52 مليون مشاهدة عند عرضها.

أما الرقم الصادم فكان يتعلق بعدد مرات مشاهدة للمسلسل والتي فاقت المليار مرة

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض