الأخبارمحليات

ما مشاريع بلدية نابلس المقبلة؟

أكدّ رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس المهندس إياد خلف، على ضرورة إقامة مشروع الصالة الرياضية المغلقة، كونه يخدم أهم قطاعات المجتمع الفلسطيني وهو قطاع الشباب والرياضة على مستوى الوطن.
وأضاف خلف أن لجنة إدارة البلدية تسعى إلى التواصل مع كافة الجهات المانحة لجذب التمويل للمشاريع الهامة والملحة.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع السيد ناصر العالول، مدير دائرة تنمية الموارد في مؤسسة التعاون، بحضور الأستاذ نجاد غنام، مسؤول وحدة الصناديق العربية في مؤسسة التعاون، ومشاركة مهندس البلدية سامح العاصي ومهندس البرامج والمشاريع أسامة بريك.
وبحث الجانبان كذلك عددًا من المشاريع المهمة التي تسعى البلدية لتمويلها في الفترة القريبة القادمة ومنها مشاريع البنى التحتية المختلفة.
ونوّه العالول إلى اهتمام مؤسسة التعاون بتنفيذ عدد من المشاريع في مدينة نابلس، منها مشاريع بناء المدارس، وترميم الساحات، والأسواق في البلدة القديمة.
كما اتفق الجانبان على ضرورة التواصل والتعاون لما فيه مصلحة المدينة وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف المجالات.

يُذكر أن الدائرة الهندسية في بلدية نابلس أنهت مخططات ثلاث حدائق مجتمعية وأحالت عطائها للمقاولين للبدء في تنفيذها. 

وبحسب مخططات بلدية نابلس، فإن الحدائق الثلاث ستتوزع كالتالي: حديقة في الجبل الجنوبي، شارع 24، قرب مبنى إطفائية البلدية، وحديقة في الجبل الشمالي، منطقة المعاجين، قرب مدرسة نعيم عبد الهادي، وحديقة ثالثة تحمل اسم “كبار السن”، وهي مكملة لمنتزة جمال عبد الناصر وتقع بالقرب من شارع يافا.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض