الأخبارمحليات

الإعلام العبري: إصابة 6 جنود خلال اقتحام مخيم قلنديا

ذكر المتحدث باسم شرطة “إسرائيل”، إصابة 6 جنود بجروح مختلفة، عقب مواجهات اندلعت خلال اقتحامها لمخيم قلنديا، صباح اليوم الإثنين.

وأوضح في بيانٍ للإعلام العبري، أن 6 أفراد من شرطة الاحتلال ووحدة المستعربين التابعة لشرطة الحدود في منطقة معبر قلنديا أُصيبوا جرّاء إلقاء مواطنين أحجار الطوب ومواد حديدية ثقيلة من على الأسطح.

وبحسب البيان، فإنه تم نقل الجنود المصابين لتلقي العلاج في المركز الطبي، في حين ألقت قوات الاحتلال القبض على المواطنين المشتبه بهم، قبل انحسابها من المكان.

وفي سياق آخر، أشارت مصادر محلية إلى إصابة 4 مواطنين بالرصاص الحي بينهم 3 بجراح خطيرة، جرّاء اقتحام قوات الاحتلال مخيم قلنديا، شمالي مدينة القدس.

اشكال الوان 2

وأعلنت وزارة الصحة، عن وصول 4 إصابات بالرصاص الحي إلى مجمع فلسطين الطبي من مخيم قلنديا، مؤكدة أن جراح 3 منهم وصفت بالخطيرة.

وبيّنت الوزارة في تصريح مقتضب، أن الإصابات جاءت كالتالي: إصابة خطيرة بالرصاص الحي في الصدر، إصابة خطيرة بالرصاص الحي في البطن، إصابة خطيرة في الشريان الرئيسي في الفخد، وإصابة متوسطة في القدم.

وأفادت المصادر، بأن مستعربين داهموا منزل الشهيد خالد حمد واعتقلوا نجليه الاثنين معاذ ومحمد، فيما أصابوا نجله الثالث بجروح خطيرة في منطقة البطن.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت في المخيم عقب عملية المداهمة.

تحرير: هالة حسون

بيتزا العطعوط
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض