الأخبارطقس

الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيًا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ومعتدلًا في بقية المناطق.

ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا.

أما ليلًا، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، معتدلًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ناصر سنتر.

حالة الطقس في الأيام المقبلة:

ويكون الجو يوم غدٍ الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ومعتدلًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

والأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط

ويكون الجو، الخميس المقبل، غائمًا جزئيُا إلى صاف، وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ومعتدلًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض