الأخبارطقس

أجواء خريفية ماطرة اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الأحد، وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً.

وأشارت إلى تشكل حالة من عدم الاستقرار الجوي في ساعات العصر والمساء; لتتشكل السحب مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق خصوصاً شمال شرق البلاد، إذ يكون الطقس باردًا نسبيًا مع التقدم في ساعات الليل في المناطق الجبلية، ومائلًا للبرودة قليلًا في بقية المناطق، وتكون الرياح متقلّبة الإتجاه مع هبات شرقية نشطة أحيانًا.

ناصر سنتر.

وجاءت توقعات الطقس للأيام المقبلة كما يلي:

الإثنين: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء خريفية بشكل عام، وتتهيأ الفرصة لتشكل حالة سريعة من عدم الاستقرار الجوي في ساعات الظهر والعصر، مع فرصة ضعيفة إلى متوسطة، لهطول زخات محلية فوق جبال الضفة.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهارًا، ويكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات المساء.

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط

الأربعاء: لا يطرأ أيّ تغيُر يُذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهارًا.

الخميس: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها السنوية، وتسود أجواء خريفية مستقرة ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وتنخفض درجات الحرارة ليلًا ويكون الطقس مائلًا للبرودة بوجه عام وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عمومًا.

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض