الأخبار

أعلنت الشرطة اليوم الأربعاء، إنهاء استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن خطتها تضمنت العديد من الإجراءات والمهام الشرطية المتعلقة بتأمين الأسواق والشعائر الدينية خلال وقفة العيد والأيام التي تليه ومتابعة الحالة الأمنية والمرورية في الأسواق والحفاظ على الأمن والنظام العام وتعزيز وتكثيف الدوريات الراجلة والمحمولة قبل وخلال إجازة العيد، بإسناد الأجهزة الأمنية.

بالإضافة لتسهيل حركة المركبات والمواطنين في الأسواق والمجمعات التجارية مع إجراء التحويلات اللازمة بالتنسيق مع البلديات والأجهزة الأمنية ورفع درجة الجاهزية في شرطة المحافظات وتأمين والمشاركة في الاحتفالات والشعائر الدينية ومتابعة قضايا التسول والسرقة والنشل في الأسواق والطرقات.

ومتابعة الأماكن الترفيهية والتنسيق مع الجهات الشريكة لمراقبة سلامة الأغذية والمسالخ البلدية لذبح الأضاحي طيلة أيام العيد والتعامل مع أي مستجدات ومواقف أمنية قبيل العيد وخلاله والعمل على منع إطلاق الألعاب النارية التي تشكل خطراً على حياة المواطنين وتهدف هذه الإجراءات إلى توفير الأجواء الاحتفالية الملائمة والهادئة للمواطنين لاستقبال أيام العيد بفرحة وأمن وأمان.

وتهيب الشرطة بالمواطنين ضرورة التعاون مع رجال الشرطة والإبلاغ عن أي شكوى تخل بالأمن والنظام العام من خلال الهاتف المجاني 100 أو أقرب مركز شرطة أو دورية شرطية.

المصدر: أجيال

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض