الأخبار

نجوم عرب يدعمون المنتخب المغربي

عبر فنانون عرب على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فخرهم الكبير بالمنتخب المغربي لكرة القدم، رغم خسارته نصف نهائي مونديال قطر 2022 أمام فرنسا.

وخرج المغاربة إلى شارع محمد الخامس في العاصمة الرباط، بمجرد انتهاء المباراة التي جمعت منتخب بلادهم بنظيره الفرنسي في دور نصف النهائي، مرددين شعارات تشيد بمستوى المنتخب الجيد. كذلك خرج المئات للاحتفال في الدار البيضاء ومدن أخرى في المملكة.

وفاز المنتخب الفرنسي على نظيره المغربي بهدفين نظيفين، ليضرب موعدًا مع الأرجنتين في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ونجح المغرب في كتابة تاريخ جديد للكرة العربية والأفريقية، بعد تأهله إلى الدور نصف نهائي عقب الفوز على البرتغال.

ودوّنت المطربة لطيفة رأفت: “المباراة ليست بنهاية، بل اكتشاف لمقاتلين غيورين على وطنهم شرفونا ولهم الحق في الافتخار بكونهم أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي”.

وعلّق المغني زهير بهاوي: “ابتسموا ودعوا الرأس مرفوعاً… لقد لعبنا نصف نهائي مع حامل اللقب وجعلتمونا جميعاً فخورين بكم، وفرحين، وأخرجتم صغاراً وشيوخاً ليفرحوا… فشكراً لكم يا أسود الأطلس”.

وكتبت المغنية اللبنانية نانسي عجرم: “مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟ أنتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن”، مشيرة إلى أن ذلك “إنجاز أكبر وأغلى من أي كأس”.

وغرّد الممثل المصري محمد هنيدي: “صنعتوا التاريخ للوطن العربي وأفريقيا… تخطيتوا الأحلام وتوقعات أي شخص في العالم كله وأديتوا كل الوطن العربي وكل أفريقيا أمل كبير وإرادة كبيرة… فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جايه هنرويها لعيالنا وأحفادنا زي ما هنروي قصتكم”.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض