الأخبارسياسة

“فتح” تعلن عن سلسلة فعاليات لكسر حصار نابلس

أكدت حركة فتح – اقليم نابلس – أن مناضلي شعبنا في نابلس مكوّن رئيس من حركة شعبنا النضالية التي تدافع عن ثرى هذا الوطن.

وشدّدت الحركة في بيان صحفي صدر عنها، اليوم الاربعاء، أن دولة الاحتلال تفرض حصارًا محكمًا على مدينة نابلس بهدف كسر إرادة شعبنا وتفكيك الحاضنة الوطنية والشعبية لمناضليه الأحرار.

ودعت الحركة المواطنين للمشاركة في الفعاليات التالية لكسر الحصار عن نابلس ودعم وإسناد مناضلي شعبنا وعدم السماح للاحتلال بالاستفراد بهم.

أولًا: يوم الخميس 20-10-2022 الساعة 12:00 ظهرًا ندعو جماهير شعبنا إلى المشاركة في فعالية كسر الحصار على الحاجز الترابي في دير شرف والمشاركة في إزالة الحاجز.

ثانيًا: يوم الجمعة: 21-10-2022 الساعة 12:30 إقامة صلاة الجمعة أمام شركة (كيا) في شارع القدس، وعلى بوابة بيت فوريك – بيت دجن، وعلى شارع حوارة الرئيسي (قرب مسجد الحاج مرعب الحواري)، وعلى مدخل دير شرف امام الساتر الترابي، وذلك تعبيرا عن رفض الحصار تحت شعار النصر لنا والهزيمة للاحتلال.

ثالثًا: يوم السبت 22-10-2022 الساعة 12:00 ظهرًا المشاركة في مسيرة السيارات على حاجز حوارة والاعلان عن رفض سياسة العقوبات الجماعية وجرائم الاحتلال وإطلاق أبواق السيارات لمدة 10 دقائق.

رابعًا: يوم الاحد 23-10-2022 الساعة 12:00 ندعو أبناء شعبنا في محافظات الوطن كافة إلى إطلاق مسيرات الغضب الشعبي والانطلاق من مراكز المدن باتجاه الحواجز العسكرية الاحتلالية تعبيرًا عن مقاومة سياسات الاحتلال وعدوانه وجرائمه التي يمارسها ضد ابناء شعبنا.

خامسًا: يوم الاثنين 24-10-2022 ندعو مؤسسات حقوق الانسان الدولية والبعثات الدبلوماسية والصحافة الاجنبية لزيارة مدينة نابلس والاطلاع على معاناة المواطنين والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الاطفال والنساء والشباب والشيوخ من أبناء شعبنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض