الأخبارمحليات

بعد حلّ الخلاف بين ولي الأمر ومدير المدرسة .. اتحاد المعلمين: “سنردّ اعتبار مدرسة تلفيت غدًا”

قام الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنوب نابلس، اليوم الاثنين، بمتابعة قضية الاعتداء الذي تعرضت له مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة والذي صادف إعلان فعالية الإضراب للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، احتجاجًا على تكرار الاعتداءات على المعلمين.

وأشار الاتحاد أنه سيتابع رد الاعتبار لمدير المدرسة والهيئة التدريسية غداً في الإذاعة المدرسية بحضور مؤسسات المجتمع المحلي والمجلس القروي في قرية تلفيت.

وقال الاستاذ علي مطر في منشور له عبر صفحته الخاصة على “فيس بوك”، إن أهالي تلفيت وقصرة كانوا مثالًا يُحتذى به في التعامل مع الحدث، ونموذجًا سنتحدث عنه طويلًا في درء المفاسد، وتحقيق الإصلاح دون تهاون في سيادة المؤسسة التعليمية.

وأضاف: “الدوام سيعود غدًا كالمعتاد في مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة، بطابورٍ صباحي، وسلام وطني، وهتاف للوطن سيملأ ساحات المدرسة، وينثر الحب في كل الجنبات، بحضور عائلة المحبين، وأصحاب الكلمة الطيبة”.

وتابع: “جهود طيبة ومباركة من أسرة مديرية التربية والتعليم على رأسها مدير عام التربية والتعليم الأستاذ سامر الجمل وكافة أقسامها ومشرفيها وأسرة المدرسة ومعلميها الكبار، وكبار تلفيت في القول والفعل والمسؤولية والالتزام، وأمين سر اتحاد المعلمين الأستاذ سائد ارزيقات، وشرطتنا الفلسطينية بكافة كوادرها، والأجهزة الأمنية، والشخصيات الطيبة في القريتين الشقيقتين”.

ووجه مطر شكره لكل من وقف عند مسؤوليته، وعمل على حل الخلاف.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض