الأخبارمحليات

في ظل استمرار حصار نابلس .. المحافظة تتخذ عدة قرارات

عقدت لجنة الطوارىء العليا في محافظة نابلس اجتماعاً لها، اتخذت فيه عدة قرارات، في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي على محافظة نابلس و فرض حصار مشدد عليها، وارتفاع وتيرة اعتداءات المستوطنين على المواطنيين وممتلكاتهم.

وقررت اللجنة رفع وتيرة الاستعداد في محافظة نابلس في مختلف الجوانب والقطاعات الخدماتية وإحياء لجنة الطوارىء العليا وإبقائها في حال انعقاد دائم من أجل توفير كل مقومات الصمود و تقديم كل الخدمات لشعبنا في مختلف الظروف.

وشددت على ضرورة تفعيل اللجان الشعبية في مختلف المناطق والأحياء ورفع وتيرة الإستعداد من أجل تلبية احتياجات المواطنيين في كل الظروف.

وحمّل أعضاء لجنة الطوارئ حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن أي عدوان على المواطنين وممتلكاتهم، مؤكدين على ضرورة تصليب الجبهة الداخلية عبر التحلي بالوحدة الوطنية، والعمل المشترك، و تضامن الجماهير في المحافظة.

وحيّت لجنة الطوارىء المواطنين الصامدين في محافظة نابلس ” جبل النار ” وروح التضامن التي سطروها خلال الأيام الماضية في مختلف المجالات أمام محاولات الاحتلال للإستفراد بمدن الضفة بدءًا من مدينة القدس.

كما حيّت لجنة الطوارىء العليا بالمحافظة المزارعين الفلسطينيين الصامدين في أرضهم و تناشد جماهير شعبنا ومؤسساته المختلفة لتنظيم حملات تطوعية لمساعدة الأهل في قطف الزيتون لموسم هذا العام و حمايته من قرصنة المستوطنين و جيش الاحتلال.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض