الأخبار

الشرطة: 6 وفيات بحوادث مختلفة في أنحاء الضفة

أعلنت الشرطة عن وفاة 6 مواطنين اليوم الأربعاء، في حوادث سير وجرائم إطلاق نار مختلفة في أنحاء الضفة.

وأعلن الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات عن وفاة فتاة تبلغ 23 عاماً من بلدة جبع جنوب جنين، برصاصة أطلقت من سلاح ناري، مشيراً إلى مباشرة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة.

كما قتل مواطن (37 عاماً) من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بجريمة إطلاق نار، فيما باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية إجراءات البحث والتحري.

وسبق ذلك الإعلان عن العثور على جثة مواطن مقتولاً في مدينة الخليل، وأن الشرطة قبضت على المشتبه به بتنفيذ الجريمة، وباشرت إجراءات البحث والتحري.

وأعلن بعد عصر اليوم عن مصرع طفل يبلغ عامين بحادث دعس أثناء تواجده أمام منزله في يطا جنوب الخليل، وتم نقله للمشفى الأهلي بالمدينة وأعلن الأطباء عن وفاته، وتم توقيف سائق المركبة المتسببة بالحادث وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق.

وفي ذات السياق، أعلن عن وفاة مواطن يبلغ 42 عاماً إثر إنقلاب قاطرة ومقطورة على عربة “كارو” كان يستقلها بالقرب من محطة الزينات شرق مدينة طولكرم، وأكدت الشرطة توقيف السائق المتسبب بالحادث وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق في الحادث من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

وتوفي اليوم شاب (27 عاماً) من سكان محافظة نابلس متأثراً بجراح خطيرة أصيب بها بحادث دعس قبل أيام في منطقة المعرجات غرب مدينة أريحا، ونقل لتلقي العلاج في مشافي الداخل إلى أن أعلن عن وفاته اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض