الأخبار

افتتاح مبنى المكتبة في مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية للبنين بحضور مدير التربية والتعليم أحمد صوالحة

افتتحت مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية للبنين مبنى مكتبة المدرسة الجديد، وحضر الحفل عدد كبير من أبناء البلدة، والشخصيات الاعتبارية، بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والمسلمين.
رحب أ. منجد جوابرة، مدير المدرسة بالحضور الكريم، شاكرا أبناء البلدة الذين تبرعوا لإعمار المدرسة، خاصة الحاجة الفاضلة رسمية أبو شامة “أم جعفر” التي تبرعت ببناء مكتبة المدرسة عنها وعن روح زوجها المرحوم وجيه جوابرة، وبمناسبة افتتاح المكتبة، أعلنت إدارة المدرسة عن إطلاق مبادرة (قارئ اليوم قائد الغد) التي تستهدف طلبة المدرسة لتشجيع القراءة والمطالعة، وإعادة إحياء دور الكتاب في نفوس الأجيال الناشئة.
وألقى أ. أحمد صوالحة مدير عام مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس كلمة أثنى فيها على جهود المجتمع المحلي الذي يحتضن مؤسساته الوطنية، لا سيما المدارس، في ظل حرب شرسة تشن على المؤسسات الوطنية عامة والمؤسسات التعليمية خاصة، على رأسها المنهاج الفلسطيني ومحاولات تغييره، وابعاده عن المحتوى الوطني، داعياً الجميع لبذل الجهود للتكاتف أمام هذه الهجمة الصهيونية الشرسة، وشكر مدير التربية والتعليم إدارة مدرسة عصيرة الشمالية الثانوية وطاقمها التعليمي على الإنجازات الرائعة التي تم تحقيقها في فترة وجيزة منذ استلام أ. منجد إدارة المدرسة، إذ بلغت التبرعات لصالح المدرسة ٤٥٠ ألف شيكل، إضافة إلى حصول أبناء الثانوية العامة على معدلات مرتفعة تمثلت في حصول الطالب أنيس ياسين على المرتبة الثانية على مستوى الوطن.
وقدمت عائلة الحاجة الفاضلة أم جعفر، كلمة شكر للمدرسة على الجهود المبذولة في خدمة العملية التعليمية، وعلى هذا الحفل التكريمي.
وشاهد الحضور فيديو تعريفي يُظهرُ الإنجازات التي حُققت في العام الدراسي الماضي.
وفي ختام الحفل، قدمت إدارة المدرسة درعا تكريميا إلى الحاجة أم جعفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض