الأخبارطقس

أجواء الشتاء تعود من جديد

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائمًا جزئيًا لطيفًا ومعتدلًا نهارًا باردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة، ويحتمل سقوط رذاذ فوق بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما الليلة يكون الجو باردًا فوق المناطق الجبلية، وباردًا نسبيًا فوق بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة: 

يوم الجمعة: 

تكون الأجواء غائمة جزئيًا ولطيفًا ومعتدلًا نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغيّر يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات، ويتوقع سقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

يوم السبت: 

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو يوم غد السبت غائما جزئيا الى صاف لطيفا ومعتدلا نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأحد:

يكون الجو صافيًا حارًا نسبيًا إلى حار، وجافًا نهارًا دافئًا ليلًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض