الأخبار

الراصد الجوي يكشف لـ”تلفزيون المدينة” تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القادمة

قال الراصد الجويّ، ومدير طقس فلسطين أيمن المصري إن حالة الطقس في المناطق الفلسطينية بشكل عام، تشهد استقرارًا بدءًا من مساء أمس الجمعة، واصفًا الاستقرار بالبارد جدًا.

وتوقع المصري في حديث لـ”تلفزيون المدينة” أن ترتفع درجات الحرارة قليلًا منذ اليوم السبت وحتى مساء يوم الأربعاء، وأن تنشط الرياح الشرقية نهارًا، مع الإبقاء على درجات حرارة منخفضة ليلًا.

وبحسب المصري، فإن درجات الحرارة ليلًا، ستتراوح بين درجتين إلى خمسة درجات في المناطق الجبلية والسهلية.

وأضاف المصري أن البلاد ستكون على موعد مع موجة مطرية شديدة البرودة نهاية الأسبوع الحالي، مع الإشارة إلى احتمالية استقبال العام الجديد بمنخفض قطبي.

ولفت المصري إلى خطر تشكل الصقيع في بعض المناطق، محذرًا المزارعين من تبعاته، ومشيرًا إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر بشأن دفيئاتهم الزراعية.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة 

يوم السبت:

تسود أجواء مستقرة وغائمة جزئياً، وتبقى درجات الحرارة منخفضة نسبياً ودون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء باردة خلال ساعات النهار في معظم المناطق خصوصاً الجبلية.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي مع طقس بارد جداً، مع خطر تشكل الصقيع في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية.

يوم الأحد:

تسود أجواء مستقرة وتبقى درجات الحرارة منخفضة نسبياً ودون معدلاتها بقليل، وفي ساعات الصباح تكون الأجواء باردة للغاية في القمم الجبلية، وتسود أجواء باردة نسبياً الى باردة خلال ساعات النهار في معظم المناطق وخاصة المناطق الجبلية.

وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي مع طقس بارد بشكل ملموس، وتكون الرياح شمالية شرقية.

يوم الاثنين:

لا يطرأ تغيير يذكر على الأجواء التي تبقى مستقرة وباردة، مع نشاط الرياح الشرقية أحياناً، وظهور سحب عالية في السماء.
وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة بشكل كبير، وتكون الرياح شرقية تنشط أحياناً.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض