الأخبارسياسة

رغم إصابته .. الاحتلال يحوّل الأسير عبد الحكيم شاهين إلى “بتاح تكفا”

حوّلت سلطات الاحتلال الأسير المصاب عبد الحكيم شاهين، إلى مركز التحقيق في بتاح تكفا، والذي اعتقل بعد اقتحام قوات خاصة شارع عصيرة، غربيّ مدينة نابلس.

وكانت قوات الاحتلال أصابت الشاب عبد الحكيم شاهين بقدمه خلال محاولته الهروب من منزله، كما أفادت مصادر خاصة لـ “تلفزيون المدينة“. 

وأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أنّ الشاب مطارد منذ نحو شهرين، منوّها إلى أنّه حاول تمويه الجيش عند عملية الاعتقال.

وبحسب مصادر من العائلة، فإنّ الشاب عبود اعتقل بعد دخوله منزل عائلته لتناول طعام الغداء، وبعد دخوله بلحظات، لاحظ أفراد العائلة وجود جيش الاحتلال بالقرب من العمارة السكنية التي يقطنها، فقفز من الطابق العاشر إلى الطابق التاسع، ومن ثمّ إلى الثامن، وبعدها إلى الطابق السابع، في محاولة لتفويت الفرصة عليهم.
وأضاف أنّ أحد القناصة أصابه برجله عندما وصل للطابق السابع في العمارة، وبعدها اقتحم الجنود الشقة السكنية التي لجأ لها، وهناك تمّ اعتقاله.

يُذكر أن العشرات تصدى لقوات الاحتلال ورشقوها بالحجارة، فيما أطلق الجنود الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أسفر عن إصابة شاب بالرصاص الحي، ونقل للمستشفى للعلاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض