الأخبار

نابلس تستعدّ لأكبر حدث اقتصادي في عام 2022

قال رئيس جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة زياد عثمان، إن مهرجان نابلس للتسوق سيشكل نقطة فارقة في واقع نابلس، من ناحية الاستدامة وانطلاق الفعاليات على مستوى المحافظة.

وأشار عثمان في مؤتمر صحفي عقد في مقرّ محافظة نابلس، إلى أن عدد المشاركين في المهرجان حتى اليوم، 126 عارضاً، منهم 42 شركة ومصنع، وأكثر من 75 مشروعاً نسوياً وشبابياً من مختلف القطاعات.

بدوره أكد محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، أن الجميع شريك في كل فعالية تسهم في النهوض بنابلس، شاكراً كل من ساهم في مهرجان نابلس للتسوق.

من جهته قال رجل الأعمال بشار المصري، إن دعم المنتج الوطني هو لب التحدي مع الاحتلال، داعياً المواطنين للمشاركة في المهرجان لدعم المنتج المحلي والنهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وحضر المؤتمر الصحفي عدد كبير من المؤسسات الشريكة والداعمة للمهرجان، أبرزها بلدية نابلس، والغرفة التجارية، وملتقى رجال أعمال نابلس.

في هذا السياق أكد رئيس بلدية نابلس د. سامي حجاوي أنّ البلدية تعمل على مدار الساعة، بالتعاون مع الجهة التنفيذية للمهرجان، لتحضير المكان المخصص للمهرجان في منتزه جمال عبد الناصر، مضيفا أنّ البلدية خصّصت أرضا تملكها لإقامة المعارض مستقبلا.

لمشاهدة المؤتمر الصحفي .. اضغطوا هنا

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض