الأخبارمحليات

حاويات نفايات جديدة في مختلف المناطق بنابلس

بدأت بلدية نابلس اليوم  الثلاثاء، بتوزيع عدد من حاويات النفايات الجديدة، ضمن المنحة المقدمة من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المرحلة الثالثة)، والمخصصة لعدد من المشاريع الصحية والبيئية.
وقالت البلدية إن الحاويات حجم واحد كوب ستوزع في عدة مواقع وشوارع في المنطقة الشرقية من المدينة، واستبدال التالف منها في مواقع أخرى، وذلك ضمن برنامج أعدته البلدية لتوزيع الحاويات في المناطق التي تفتقر لوجودها.
البلدية توزع حاويات نفايات جديدة
البلدية توزع حاويات نفايات جديدة
ودعت البلدية المواطنين إلى ضرورة المحافظة على النظافة العامة، والالتزام بوضع النفايات داخل الحاويات المخصصة لها، مؤكدة حرصها على العمل لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.
وأضافت البلدية أن منحة صندوق تطوير وإقراض البلديات تتضمن توفير سيارة كباش؛ لإزالة النفايات الصلبة، ومكنسة لتنظيف أطراف الشارع، وتوفير ما مجموعه 598 حاوية.
البلدية توزع حاويات نفايات جديدة
البلدية توزع حاويات نفايات جديدة
في سياقٍ متصل، قال المسؤول عن قسم النفايات الصلبة في بلدية نابلس المهندس سعد أبو زنط في حديثه  “لتلفزيون المدينة”، إلى متابعة بلدية نابلس حل أزمة النفايات، من خلال تزويد البلدية بـ 18 آلية جديدة لجمع النفايات، ستصل قبل منتصف الشهر القادم. 
وأشار  أبو زنط إلى تطبيق قانون جمع النفايات مرتين يوميًا في الجبل الجنوبي الساعة 7-9 صباحًا، وفي الجبل الشمالي الساعة  4-6 مساءً، ضمن نظام “منع المكاره الصحية”.
تحرير: ساجدة بني شمسة
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض