طقس

حالة الطقس

By musab k

October 21, 2023

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئيا لطيفاً نهاراً، ويطرأ ارتفاع  آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين (العظمى في القدس المحتلة 27 درجة مئوية)، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو غائمًا جزئياً إلى صاف ولطيفا إلى بارد نسبي، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدا الأحد، فيكون الجو غائما جزئيا حارا نسبيا إلى حار جافا نهاراً ولطيفا ليلاً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الاثنين، يبقى الجو غائما جزئيا، حارا نسبيا إلى حار، جافا نهاراً ولطيفا ليلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء يكون الجو غائما جزئيا، حارا نسبيا إلى حار، جافا نهاراً وباردا نسبيا ليلاً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة  مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.