الأخبارطقس

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

توقّع موقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تكون تكون حول معدلاتها السنوية العامة، أو أعلى بقليل.

وقال طقس فلسطين إنّ أجواء معتدلة تسود صباح اليوم الثلاثاء بشكل عام.

وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة بشكل عام، مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو وتشكل السحب المتفرقة.

وفي ساعات المساء والليل؛ تنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة ولطيفة في معظم المناطق، في حين تميل الى البرودة في قمم الجبال مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء.

في حين تنبأ موقع الأرصاد الجوية الفلسطينية، بأن يكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية الى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وهذه حالة الطقس المتوقّعة خلال الأيام القليلة القادمة:

الأربعاء 2020/10/14: يكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، و يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

الخميس 2020/10/15: يكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

الجمعة 2020/10/16: يكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

بيتزا العطعوط

 

ناصر سنتر .. متاجر الملابس الأكثر انتشارا في فلسطين
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض