الأخبارتكنولوجيا

ميزات جديدة في واتساب

يطرح WhatsApp تحديثًا جديدًا للاختبار التجريبي عبر موقع تنزيل برنامج الإصدار التجريبي من Google Play ، ومن خلال التحديث، يتطلع WhatsApp إلى تقديم ميزة جديدة تتيح لك الارتباط بالانضمام إلى المكالمات الجماعية عبر واتساب.

وقال الفني في عرض الأخبار والتحديثات لتطبيق واتسآب، إنه بعد تغيير التطبيق وتحديث الواجهة لإجراء مكالمات صوتية على النسخة التجريبية من واتساب لنظام Android 2.22.5.4 ، يعمل WhatsApp الآن على إضافة ميزة جديدة للمكالمات الجماعية .

وتابع في تقرير ، أنه في عام 2021 ، أضاف تطبيق WhatsApp الكثير من التحسينات وأضاف العديد من المميزات، بما في ذلك تحسينات على المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وكذلك القدرة على الانضمام إلى مكالمة جماعية على WhatsApp نفسه.

وأكد المتخصص على أن التطبيق يضيف ميزة جديدة مثل روابط الاتصال للانضمام إلى مكالمات صوتية جماعية.

وأشار إلى أن التطبيق يسهل الانضمام إلى مكالمات المجموعة باستخدام روابط جهات الاتصال ، حيث سوف يتمكن المستخدمين من إنشاء رابط اتصال مباشر من جهة الاتصال الخاصة بهم ، وسيقومون بذلك لإتاحة الفرصة في المشاركة مع أي شخص حتى من تغيير جهات الاتصال.

وتختلف هذه الميزة عن اختصار Messenger Rooms القديم لأنه يمكن لأي شخص الانضمام إلى غرفة Messenger حتى بدون حساب Facebook وعندما تنشئ رابط مكالمة WhatsApp ، تتم استضافة المكالمة على التطبيق.

وبما أن هذه الميزة قيد التطوير، فلا يمكنك إنشاء روابط اتصال في الفترة الحالية ، لكن WhatsApp يعمل على إطلاق هذه الميزة في تحديث مستقبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض