الأخبار

بلدية نابلس تنفذ عدداً من خطوط المياه والصرف الصحي في عدة مواقع

عملت طواقم دائرة المياه والصرف الصحي في بلدية نابلس على تنفيذ عدد من خطوط المياه والصرف الصحي في عدة مواقع من المدينة، لتطوير بعض المناطق، وإزالة مكاره صحية تسبب العديد من المشاكل في مناطق أخرى.
وبين رئيس بلدية نابلس د. سامي حجاوي، أن هذه المشاريع تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية للبلدية للعمل على تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن والعمل على تطويرها في مختلف مجالات البنى التحتية والتي يعتبر قطاع المياه والصرف الصحي من أهمها.
ففي منطقة البساتين يتم العمل على تغيير خطوط صرف صحي بقطر 10 إنش وطول 155 مترا، بتكلفة إجمالية بلغت 135000 شيكل، بهدف التحضير للتغييرات المرورية التي ستشهدها المنطقة ضمن الخطة التي تعمل عليها بلدية نابلس للتخفيف من الأزمة المرورية في المنطقة.
وفي منطقة دوار الغاوي يتم العمل على استبدال خط بطول 90 مترا وقطر 16 إنشاً، بتكلفة 120000 شيكل، وذلك لإنهاء مكرهة صحية، وتحضيرا لمشروع إعادة تأهيل شارع عمان.
أما في منطقة شارع التعاون (قرب عمارة الشامي)، فتعمل الطواقم على استبدال خطوط الصرف الصحي لإنهاء مكرهة صحية بطول 110متر وقطر 12 إنشاً بقيمة إجمالية تقدر ب 94000 شيكل.
وفي منطقة عمارات البيبي يتم العمل على مجرى بطول 130 مترا وعرض 10 إنش بتكلفة 70000 شكيل.
وفي مجال تغيير خطوط المياه، عملت الطواقم على تمديد خطوط مياه بطول 500 متر في منطقة المساكن الشعبية، وشارع التعاون العلوي – قرب مستشفى الأمل- بطول 1000 متر، بتمويل من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية وذلك بهدف تحسين وصول المياه إلى هذه المواقع والمنازل.
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض