الأخبار

بلدية الاحتلال تُعلن عن “ماراثون” في القدس

أعلنت بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الخميس، بالتعاون مع مؤسسات إسرائيلية، عن تنفيذ سباق دراجات هوائية “ماراثون”، يوم غد الجمعة، حول المدينة المحتلة تحت عنوان جولة “حول ينابيع القدس.

ونوهت بلدية الاحتلال إلى إغلاق العديد من الشوارع الرئيسية والطرق في مدينة القدس، بسبب سباق الدراجات الهوائية، بالتزامن مع توافد المصلين للمدينة لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

ويغلق الاحتلال شارع بيت لحم وباب الخليل، جورة العناب، جنوب القدس المحتلة، يوم الجمعة لتسهيل مرور ماراثون الدراجات الهوائية.

وأشارت إعلانات بلدية الاحتلال إلى أن خدمة المواصلات العامة ستتوقف في معظم خطوط مواصلات شرقي القدس، وتعود الخدمة فور إزالة الحواجز الحديدية.

وتنظم الجولة ليومين في تاريخ 12 و23 أيار/ مايو الجاري، وتبدأ من جسر جورة العناب، وتتجه نحو بلدة بيت صفافا والمالحة جنوبي القدس، وتصل حتى القسطل وعين كارم غربي المدينة المحتلة.

وتبدأ فعاليات جولة المسار الأول للدراجات الهوائية بالقدس من جورة العناب يوم الجمعة من الساعة الـ 08:30 صباحًا حتى الـ 17:30 عصرًا.

وعلقت بلدية الاحتلال وشرطة الاحتلال إعلانات تمنع بموجبها وضع السيارات ليلة الخميس في شارع بيت لحم، الذي يقع ضمن جولة فعالية ركوب الدراجات الهوائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض