الأخبار

“العاروري” يهنئ جامعة النجاح والكتلة الإسلامية بنجاح الانتخابات

هنأ نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، جامعة النجاح لإجرائها الانتخابات الطلابية بنجاح، والكتلة الإسلامية فيها؛ لفوزها في انتخابات مجلس الطلبة، مؤكداً أن فوزها تعبير عن المقاومة الثابتة على مبادئها ومواقفها.

وقال “العاروري” خلال كلمة ألقاها في مؤتمر للكتلة الإسلامية بجامعة بيرزيت والتي تتجهز لعقد انتخابات مجلس الطلبة الأسبوع القادم: “إن الكتلة الإسلامية تعبر عن روح المقاومة وأمل الشباب في الحرية والانعتاق، وتحوز على ثقتهم بما قدمت من تاريخ طويل من البذل والعطاء والتضحيات”.

وأكد أن الاهتمام والمشاركة الفاعلة في الانتخابات هو سمة ومَعلم مهم لشخصية كل طالبة وطالب، “لأن الإنسان العظيم الذي استخلفه الله في الأرض لا ينبغي أن يحول نفسه إلى أن يكون همه فقط حياته الشخصية”.

وشدد أن الكتلة الإسلامية في الجامعات تعبر عن المقاومة وروحها، آملاً أن يكون لها الحضور في ضمائر وتصويت أبناء جامعة بيرزيت، كما دعا طلبة الجامعة للممارسة حقهم وواجبهم في هذه الانتخابات. 

وأضاف أن قيمة الأمانة في انتخاب الكتلة الإسلامية تكمن في أن هذا الشعب رغم كل التحديات وإمكانات الاحتلال الهائلة، “فإنه بانتخاب المقاومة نقول له خسئت، لن نستسلم، وسننتزع حقنا”.

وأشار العاروري إلى أنه من بين أسوار الجامعة الوطنية العريقة جامعة بيرزيت، خرج شهداء عظام، وأسرى وقيادات وطنية، وترتبت عليها أحداث عظيمة، وكان آخر هؤلاء الشهداء الشهيد خضر عدنان.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض