الأخبارطقس

الطقس: منخفض جويّ آخر مصحوب بأمطار غزيرة وعواصف رعدية

رصد موقع طقس فلسطين انخفاض آخر سيطرأ على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتتأثر البلاد بـ منخفض جويّ وكتلة هوائية باردة، لتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام.
وأفاد أنه خلال ساعات النهار، ستعبر البلاد جبهة هوائية باردة مع هطول للأمطار المتفرقة على فترات، والتي تكون غزيرة أحيانًا مصحوبة بعواصف رعدية، في بعض المناطق خصوصًا الساحلية والشمالية. 
وتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في ساعات المساء والليل، بشكل إضافي في كافة المناطق، وتهطل الأمطار في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية أحيانًا. 
أما غدًا الأربعاء، تبقى الطقس تحت تأثير تيارات هوائية رطبة تتبع للمنخفض الجويّ، ولا يطرأ تغيير على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بقليل. 
ومن المتوقع أن تسود أجواء باردة نسبيًا في معظم المناطق مع هطول للأمطار المتفرقة، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في كافة المناطق مع فرصة لهطول زخات محلية على فترات في مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية ثم تتحول إلى شمالية غربية.
بيتزا العطعوط
ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يبقى الجو غائمًا إلى غائم جزئي وباردًا يوم الخميس، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا.

وحذّر الموقع من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض