الأخبارمحليات

تطورات الحالة الجويّة خلال الساعات القادمة

تأثرت فلسطين منذ ساعات عصر أمس الأربعاء بمنخفض جوي سريع التأثير ومتوسط الفعالية إلى جيد من حيث القوة، ومن المتوقع أن يبدأ تأثير الحالة الجويّة بالتراجع تدريجيًا خلال الساعات القادمة.

وأشار الرصد الجويّ ومدير موقع طقس فلسطين أيمن المصري، إلى أن الفرصة ستبقى مهيئة لسقوط زخات محلية من الأمطار خلال ساعات الصباح ونهار هذا اليوم على فترات.

وتوّقع المصري بقاء الجو اليوم بارداً بشكل لافت دون تغيّر على درجات الحرارة، ويبدأ بالاستقرار الكامل مع ساعات مساء اليوم مع بقاء الجو بارداً.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة 

ومن المتوقع أن يطرأ يوم غد الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة التي تعود إلى معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء باردة قليلًا في الجبال ومائلة إلى الاعتدال في المناطق الساحلية والسهلية، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجددًا، وتصبح الأجواء باردة نسبيًا إلى باردة بشكل عام.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تعود إلى معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء باردة قليلاً في الجبال ومائلة إلى الاعتدال في المناطق الساحلية والسهلية، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً وتصبح الاجواء باردة نسبيًا إلى باردة بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض