الأخبار

الاحتلال يُشدد من إجراءاته على الحواجز بنابلس وجنين

شددت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، من إجراءاتها على الحواجز العسكرية المحيطة بنابلس، فيما أعاقت قوات أخرى تحركات المواطنين جنوب جنين، وكثفت من تواجدها العسكري في المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أغلقت طريق المربعة غرب مدينة نابلس، كما أغلقت حاجز صرة بين نابلس وقلقيلية صباحًا، ومنعت المركبات من المرور خلاله من كلا الاتجاهين.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال أغلقت -أيضًا- الحاجز العسكري قرب مصنع الطنيب على شارع نابلس وطولكرم في ساعات الصباح في كلا الاتجاهين.

وتمركز جنود الاحتلال على حاجز “شافيه شمرون” العسكري شمال غرب نابلس؛ لتفتيش المركبات والتدقيق بهوياتهم الشخصية؛ ما سبب بأزمة خانقة في المكان.

وتنتشر أعداد من المستوطنين على الطرقات المحيطة بنابلس، بين الفينة والأخرى، ويهاجمون مركبات المواطنين التي تمر على الشوارع والمفترقات جنوب نابلس.

وفي جنين، نصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًّا على الشارع الرئيسي الرابط بين جنين ونابلس قرب موقع مستوطنة “حوميش” المخلاة، وآخر قرب بلدة عرابة؛ أسفر عن إعاقة تحركات المواطنين.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وسيّرت آلياتها في محيط بلدتي عرابة ويعبد، وقرى كفيرت وعنزة والزاوية.

ولليوم الخامس على التوالي، تواصل قوات الاحتلال الاستيلاء على سطح منزل في قرية طورة الشرقية، وتحوله إلى نقطة مراقبة عسكرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض