الأخبار

الاحتلال يعتقل 30 فلسطينياً في عدة مناطق بالضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 30 فلسطينياً خلال عملية دهم واسعة في عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس، وتركزت في مدينة جنين، من بينهم أسرى محررون.

وقال نادي الأسير  إن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واستدعاءات واسعة في بلدة برقين بمدينة جنين، طالت 22 فلسطينياً، ثم أفرجت عن أربعة منهم لاحقًا.

وأوضح مراسل في جنين، أن قوات الاحتلال اقتحمت ديوان “آل خلوف” في بلدة برقين بذريعة البحث عن مطلوبين، واعتقلت كلاً من جهاد خلوف ومحمود عمر خلوف، وهاني محمد غانم وناصر لطفي خلف، ثم أفرجت عنهم لاحقاً.

وطالت اعتقالات برقين، عبد الرحمن خلوف الوحش، مصطفى سلامة، رامي غانم، عبد الله لطفي خلف، إضافة لـ محمد نضال شلاميش، محمد محامده، محمد عمر خلوف.

واعتقلت قوات الاحتلال كذلك الشقيقين من عائلة “خلوف”، محمد وعمر، خلال اقتحام بلدة برقين، رافقهم كلاً من محمد أحمد خلف، حاتم خالد خلوف، والشقيقين محمد ومحمود عيد جواد.

وضمت الاعتقلات كلاً من محمد مروان عفانة، محمد يوسف خلوف، محمد عيد صباح، أحمد أبو شادوف، نديم عتيق، يزيد عتيق، من برقين.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال حي المساكن الشعبية شرقاً واعتقلت كلاً من عنان وعاصم وشادي بشكار بعد مداهمة منزلهم، علماً أنهم أسرى وحررون.

في حين اعتقل الاحتلال الشاب عكرمة نوفل عقب اقتحام منزله في قرية حجة شرق مدينة قلقيلية، ومراد اشتيوي مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان من كفر قدوم.

وأفادت مصادر محلية باعتقال الاحتلال الشاب علاء الشوعاني وحسن مناصرة من مخيم قلنديا شمال مدينة القدس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتلت أسطح عدد من المنازل بعد تفجير أبوابها والعبث بمحتوياتها والاعتداء على ساكنيها بالضرب وتوجيه الشتائم وإخضاعهم للتحقيق الميداني.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض