الأخبارمحليات

الإفراج عن سما عبد الهادي بكفالة مالية

كشفت مصادر رفيعة المستوى، أن محكمة صلح أريحا قررت إخلاء سبيل سما عبد الهادي بكفالة نقدية بقيمة 500 دينار وكفالة عدلية 2000 دينار أردني، مع منعها من السفر لحين إتمام التحقيق.

ورفضت محكمة الصلح، في وقت سابق من يوم الخميس الماضي، طلب إخلاء سبيل سما عبد الهادي، رغم عدم ممانعة النيابة العامة، فيما بررت حينها المحكمة قراراها، لمنح فرصة للنيابة لاستكمال ملف التحقيق.

ونقلت صحيفة “الحدث” عن المصادر المطلعة قولها إن بعض المطلوبين للتحقيق على خلفية إقامة حفل في ساحة مقام النبي موسى، لم يحضروا للنيابة.

ووجهت النيابة العامة للفنانة عبد الهادي تهمتي مخالفة تعليمات قانون الطوارئ بمنع التجمعات العامة، وتدنيس مكان مقدس وفق المادة 275 من قانون العقوبات.

محل جنتي في نابلس

وتظهر وثائق رسمية نشرت بعد توقيف عبد الهادي، أن الأخيرة حصلت على إذن بإقامة حفلتها الموسيقية من قبل دائرة المتاحف والتنقيب في وزارة السياحة.

وأصدرت عائلة الفنانة عبد الهادي في وقت سابق بيانًا قالت فيه إن ابنتها سما، تقدمت بطلب تصريح حسب الإجراءات المعمول بها، والتزمت بإجراءات السلامة واحترمت قواعد استخدام المكان.

وبحسب بيان العائلة، كانت وزارة السياحة على علم تام بكل تفاصيل الحفلة الموسيقية، وتم الحصول على التصريح للتصوير في ساحة البازار.

تحرير: هالة حسون

سوفت بيبي
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض