الأخبارمحليات

الأرصاد الجوية تحذّر: هبات رياح قوية مثيرة للغبار اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا ومعتدلًا نهارًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوبة احيانا وتكون الرياح مثيرة للغبار. 

أما الليلة يكون الجو باردًا نسبيًا خاصة فوق المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة: 

يوم الاثنين: 

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، غائمًا جزئيًا إلى غائم ومعتدلًا نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغيّر يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

يوم الثلاثاء:

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ومعتدلًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الأربعاء:

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، صافيًا بوجه عام، ومعتدلًا نهارًا، وباردًا نسبيًا ليلًا، خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض