الأخبار

اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة

شنت قوات الاحتلال، فجر الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، تخللها اشتباكات مسلحة مع المقاومين.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت خليل منصور وعلاء منصور بعد مداهمة قرية كفر قليل بنابلس، والفتى صهيب خرينو (١٥ عامًا) من كفر قليل على حاجز حوارة.

كما اقتحم الاحتلال مخيمي عسكر القديم والجديد، واعتقلت المواطن جهاد صلاح الدين الأقرع، وأيهم أبو حية، بالإضافة إلى شادي شفيق عودة من بلدة حوارة جنوبي نابلس.

فيما اندلعت اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر والنصارقة شرق المدينة.

وقالت مجموعات عرين الأسود في بيان مقتضب إنها تصدت لقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة نابلس، بصلياتٍ من الرَّصاص.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مؤمن زكريا عنيني بعد مداهمة منزله وتفتيشه في بلدة علار شمالي طولكرم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن مرعي عقب اقتحام منزله في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مصعب سوقية، ومجد أبو سرية، ومحمد أبو عبيد أثناء مرورهم على حاجز عسكري قرب قرية دير شرف جنوبي نابلس، كما اعتقلت عاصف الغريب من بلدة الزبابدة جنوبي جنين بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مهدي يوسف البرغوثي من قرية دير أبو مشعل، وبراء رياض برناط، وجهاد باسم ياسين، وقسام ياسين، من قرية بلعين غربًا بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، والمحررين عبد الله محمد الأردوني ومهدي البرغوثي عقب اقتحام منزليهما في بلدة دير أبو مشعل غرب رام الله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مجاهد نمر الفروخ، وعزيز الفروخ ونجله مأمون، وأحمد رائد الفروخ، ورشاد إبراهيم جرادات، من بلدة سعير شمالًا، كما أصيب شاب بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة سعير.

واعتقلت قوات الاحتلال أيمن محمد كنعان من بلدة الكركفة وسط بيت لحم، وسامي عوض عطا الله من قرية حرملة بالمدينة، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من مدينة جنين على حاجز “شافي شامرون” اللية الماضية، وهم مصعب سوقية، ومجد أبو سرية، ومحمد ابو عبيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض