الأخبارطقس

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع تنخفض في نهايته

رصد موقع طقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غد الأحد، والتي ستكون حول معدلاتها السنوية الى أعلى بقليل. 
وأشار إلى أن الطقس سيكون باردًا بشكل لافت في ساعات الصباح في معظم المناطق، في حين سيسود طقس مستقر وغائم جزئيًا مع أجواء مائلة للبرودة في الجبال وأقل برودة في المناطق المنخفضة خلال ساعات النهار.
وليلًا تنخفض الحرارة مجددًا ويسود طقس بارد بشكل واضح في معظم المناطق مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية بوجه عام. 
محل جنتي في نابلس

توقعات درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

يوم الإثنين:
غائمة قليلًا
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي ستكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس باردًا بشكل لافت في ساعات الصباح في معظم المناطق، وخلال ساعات النهار يسود طقس مستقر وغائم جزئيًا مع أجواء مائلة للبرودة في الجبال وأقل برودة في المناطق المنخفضة، مع ظهور للسحب العالية في السماء. 
وفي ساعات المساء تنخفض الحرارة مجددًا ويسود طقس بارد بشكل واضح في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية وخفيفة السرعة بوجه عام. 

 

يوم الثلاثاء:
غائم جزئي ليلاً
يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، ويكون الطقس باردًا نسبيًا في ساعات الصباح في معظم المناطق، وخلال ساعات النهار يسود طقس مستقر ومائل للبرودة في الجبال وأقل برودة في المناطق المنخفضة.
أما ليلًا، تعبر البلاد كتلة هوائية أكثر برودة وتنخفض الحرارة بشكل ملموس ويسود طقس بارد بشكل واضح في معظم المناطق خصوصاً الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية وخفيفة السرعة بوجه عام. 

 

يوم الأربعاء:
غائم جزئي وماطر
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، ويكون الطقس باردًا بشكل واضح في ساعات الصباح في معظم المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار في مناطق متفرقة من البلاد على فترات، مع أجواء باردة بشكل عام. 
وليلًا يسود طقس بارد بشكل ملموس خصوصًا في الجبال مع استمرار الفرصة سانحةً لهطول زخات محلية متفرقة ومتباعدة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية بوجه عام. 
تحرير: هالة حسون
بيتزا العطعوط
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض