الأخبارطقس

ارتفاع الحرارة اليوم


يطرأ اليوم الثلاثاء ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع طقس مستقر، وتسود أجواء دافئة في الجبال وحارة نسبياً في باقي المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية مع بعض الهبات النشطة، والله تعالى أعلم.


الأربعاء
2020-05-13
يطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة بوجه عام ، وتكون الأجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وفي ساعات الليل تكون درجات الحرارة مرتفعة نسبياً وتسود دافئة بوجه عام ، وتكون الرياح شمالية الى شمالية شرقية، والله تعالى أعلم.

الخميس
2020-05-14

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة في كافة المناطق بحيث تسجل درجات الحرارة مستويات ثلاثينية في كافة المناطق بما فيها الجبال، وتكون الأجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وتصل الحرارة الى مطلع الأربعينيات، وتظهر في السماء سحب عالية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية، والله تعالى أعلم.


الجمعة
2020-05-15
يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتسود اجواء حارة الى شديدة الحرارة في كافة المناطق بما فيها الجبلية، وترتفع درجات الحرارة نهاراً الى أعلى مستوياتها منذ الصيف الماضي وتتجاوز منتصف الثلاثينيات في مناطق واسعة من البلاد، وفي ساعات الليل تكون الأجواء دافئة في الجبال وحارة نسبياً في المناطق الساحلية والسهلية المنخفضة والغورية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية، والله تعالى أعلم.
(المصدر: موقع طقس فلسطين)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض