الأخبار

“إنعاش الأسرة” تفتتح بازارها الخيري لدعم حملة كفالة 5000 طفل من غزة

افتتحت جمعية إنعاش الأسرة ممثلة برئيستها ريم مسروجي، اليوم الأربعاء، البازار الخيري، لمناسبة يوم التراث الفلسطيني، لدعم حملة “كفالة 5000 طفل من غزة – إحنا سندهم”.

وقد أكدت ريم مسروجي في كلمة لها، خلال الافتتاح الذي حضرته وزيرة شؤون المرأة منى الخليلي، ومديرة بلدية البيرة ديما جودة، أهمية البازار هذا العام ضمن إطار تكثيف الجهود لدعم حملة الكفالة التي استطاعت أن تكفل أكثر من 1000 طفل منذ انطلاقها.

بدورها، أثنت الوزيرة الخليلي على الجهود التي تبذلها الجمعية في الوصول إلى الأطفال الأيتام في القطاع ضحايا الحرب المستمرة لأكثر من عام، وأكدت أهمية مساندة هذه الحملة للوصول إلى أكثر عدد ممكن من الأطفال.

فميا أشارت جودة إلى العلاقة الوطيدة والشراكة الإستراتيجية اللتين تربطان الجمعية ببلدية البيرة منذ التأسيس، وحثت على المشاركة والتبرع للحملة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال.

ويحتضن البازار هذا العام العديد من الزوايا من منتجات الجمعية، من تطريز فلسطيني، ومطبخ، وإصدارات الجمعية من الكتب، بمشاركة مشاريع لسيدات رياديات، وعضوات الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال – أصالة، ومركز طلة الثقافي. كما يتخلل البازار العديد من الفعاليات والندوات الثقافية والتراثية.

يُذكر أن ريع البازار الخيري هذا العام يعود لدعم حملة “كفالة 5000 طفل من غزة” ممن فقدوا عائلاتهم خلال الحرب المستمرة لأكثر من عام على القطاع، التي أطلقتها الجمعية مع بداية الحرب، ضمن برنامج الرعاية بالإنفاق الذي تديره الدائرة الاجتماعية منذ عام 1968.

المصدر: وفا

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض