الأخبار

إصابة 10 مواطنين بالرصاص واعتقال 12 آخرين خلال اقتحام مخيم عقبة جبر

أصيب 10 شبان بالرصاص الحي أحدهم وصفت حالته بالحرجة، الليلة، واعتقل 12 شابا خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.

كما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال المخيم من عدة جهات، وانتشرت على أسطح المنازل في المخيم، وداهمت أكثر من 30 منزلا بينهم منزل محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل وأبناءه، كما حاصرت منزل أحد المواطنين وأطلقت عليه صواريخ أنيرجا.

وذكر أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام صوب الشبان، والمنازل، ما أدى لإصابة 10 شبان بالرصاص الحي في الأطراف السفلية، بينها إصابة حرجة.

وقال مدير نادي الأسير في أريحا عيد براهمة لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اعتقلت 12 شابا خلال اقتحام المخيم هم: محمد  حجاج حبش، وعمر ناصر الحناوي، ومحمد عيسى  حجاج، ومحمد عادل فاخوري، وإياد حميدات السحارية، وموسى  البيطار، ومحمد فوزي عوضات، وإبراهيم  ياغي، وعلاء البيطار، ومحمد  فواز بلهان، ورمزي  فواز  بلهان، وفايز  رمزي  بلهان.

وأغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل المخيم ومنعت المواطنين من الدخول او الخروج منه، وكذلك منعت مركبات الاسعاف من الدخول، وعززت تواجدها بآليات عسكرية ثقيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض