الأخبارمحليات

نقابة أصحاب مصانع الطحينة تستحوذ على حقوق براءة الاختراع

التمام: انجزنا الهدف الأول لتأسيس النقابة

توصلت أطراف النزاع القانوني حول ملكية براءة اختراع الطحينة، إلى اتفاق بالتراضي، أفَضى إلى استحواذ نقابة أصحاب مصانع الطحينة في فلسطين، على حقوق ملكية براءة الاختراع، جنبًا إلى شركة رشدي للصناعات الغذائية المحدودة.

وحول هذا الاتفاق؛ قال نقيب أصحاب مصانع الطحينة المهندس علاء التمام، إنّ هذا الإنجاز يضع حدًّا لمخاوف الشركات المصنّعة للطحينة على مستقبل هذه الصناعة الفلسطينية العريقة، ويعطي أعضاء الهيئة العامّة الحقّ، والغطاء القانوني في إنتاج الطحينة ومنتجاتها، بدون قيود قانونية.

وبارك التمام الاتفاق الذي جرى بوساطة المحامي فراس الأتّيرة، منوّهًا إلى أنّ النقابة حققّت الهدف الأول لتأسيسها، وتعمل جاهدة على تحقيق الأهداف الأخرى، لصالح هيئتها العامّة.

وحضر التوقيع عن النقابة رئيسها المهندس علاء التمام، وأمين السرّ السيّد واصف عبد الله، وعن شركة رشدي السيّد ابراهيم رشدي، إلى جانب الوسيط المحامي فراس الأتّيرة.

وتقدّم التمام بالشكر الجزيل لكلّ من ساند النقابة في هذا الإنجاز، وخصّ بالذكر معالي وزير العمل نصري أبو جيش، ورئيس اتحاد الغرف التجارية عمر هاشم، ورئيس ملتقى رجال أعمال نابلس ناصر الصوالحي، والسيد بشار الصيفي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في نابلس.

كما وجّه التمام شكره لأعضاء الهيئة العامّة للنقابة، الذين شكّلوا داعمًا أساسيًا لها في تحقيق الأهداف التي تأسست لأجلها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض