الأخبارطقس

أجواء مستقرة والفرصة مهيئة لزخات من المطر

تكون الأجواء اليوم الجمعة 6-11-2020، مستقرة نسبيًا وتبقى الفرصة مهيئة لبعض الزخات المطرية في ساعات النهار.

وتبدأ من يوم الغد ولعدة أيام الأجواء بالاستقرار وترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف ليبقى الجو خريفيًا لطيفًا.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المفصلة المتوقعة اليوم  الجمعة والأيام القادمة حسب موقعطقس فلسطين:

ناصر سنتر.

تسود اليوم الجمعة أجواء باردة نسبيًا وغائمة جزئيًا، وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين، مع فرصة ضعيفة لتساقط زخات محلية خفيفة ومتتفرقة في بعض المناطق صباحًا، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبيًا في مختلف المناطق وباردة في قمم الجبال، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه.

ويطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويصبح الجو لطيفًا ومعتدلًا نهارًا مع حرارة أعلى من المعدل السنوي بدرجة مئوية واحدة فقط لا غير، ومع ساعات المساء يصبح الجو منعشًا ومائلًا للبرودة في المناطق الجبلية، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه.

ويوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو ثلاثة درجات مئوية، ويكون الجو خريفيًا معتدلاً ولطيفًا إلى أبعد حد في ساعات النهار، ومع ساعات المساء يصبح الجو منعشًا إلى باردًا نسبيًا في كافة المناطقالسهلية والساحلية، ويكون الجو باردًا ليلًا في الجبال، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية.

وانخفاض طفيف يطرأ يوم الإثنين على درجات الحرارة لتصبح الحرارة حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام، ويبقى الجو خريفيًا معتدلاً نهارًا ومنعشًا إلى بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه.

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض