الأخبارمحليات

وزارة النقل تقرر تمديد ساعات العمل وإغلاق قاعات التؤوريا

قررت وزارة النقل والمواصلات تمديد ساعات العمل في مديريات نابلس، الخليل، بيت لحم، جنين، طولكرم، ومكتب المديرية في ضاحية الريحان بمحافظة رام الله والبيرة حتى الساعة الخامسة مساءً.

وقالت الوزارة في بيانٍ صُدر عنها، مساء اليوم السبت، إنه سيتم إغلاق قاعات الفحص النظري “التؤوريا” في كافة مديريات النقل والمواصلات، وتمديد صلاحية الرخص الشخصية لمدة أسبوعين من تاريخ انتهائها، وكذلك تمديد صلاحية رخص المركبات لمدة أسبوعين من تاريخ انتهائها شريطة سريان بوليصة التأمين.

وأوضحت الوزارة أن العمل بهذه القرارات يسري اعتبارًا من صباح غد الأحد، حيث تعمل المديريات بنظام الطوارئ وبحد أقصى 30% من موظفيها تماشيًا مع قرارات الحكومة.

وأشارت إلى أنه سيتم إغلاق المديريات في حال عدم التزام المواطنين بإجراءات السلامة والوقاية من ارتداء الكمامات الطبية والتباعد وعدم التجمهر.

وكان وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، أعلن في وقت سابق، عن إجراءات إعادة فتح المساجد اعتبارًا من فجر يوم غد الأحد، وذلك بعد صدور قرار بإعادة فتح المساجد أمام المصلين لأداء صلوات الجمعة والجماعة.

وفي السياق ذاته، قررت السلطة القضائية استمرار العمل في المحاكم النظامية يوم غدٍ الأحد، وفق الوتيرة التي عملت بها الأسبوع الماضي.

وأوضحت السلطة القضائية في بيانٍ لها، أنه كافة المحاكم ستبقى مفتوحة لتقديم الخدمات العدلية للمواطنين بالحد الأدنى، بما يحافظ على حقوقهم وحرياتهم.

تحرير: هالة حسون

ناصر سنتر.
زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض