الأخبار

الطقس: هبّات قوية من رياح مثيرة للغبار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولطيفًا في المناطق الجبلية، ودافئًا نسبيًا في بقية المناطق، مع هبّات قوية من الرياح.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار.

أما في ساعات المساء، يكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد في المناطق الجبلية، لطيفاً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ناصر سنتر.

حالة الطقس في الأيام المقبلة:

غدًا الخميس: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولطيفًا في المناطق الجبلية، ودافئًا نسبيًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا.

يوم الجمعة: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق خاصة الشمالية، وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا.

بيتزا العطعوط
بيتزا العطعوط

يوم السبت: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرق من الأمطار على مختلف المناطق خاصة الشمالية، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض