من نحن

هوية تلفزيون المدينة

الرؤية والرسالة:

انبثقت فكرة تأسيس تلفزيون محلي في مدينة نابلس، عن شركة بالدل للإنتاج الإعلامي، التي تقدم خدمات البث المباشر لنقل وقائع الفعاليات من خلال تقنية الاستوديو المتنقل، وفي عام 2018 ارتأت الشركة إطلاق تلفزيون محلي يقدم خدمات إعلامية فلسطينية محلية مستقلة التوجه، مختصة بمدينة نابلس تنقل أبرز مجريات الأحداث في المدينة، بشكل مباشر وبتقنية عالية بقوالب فنية حديثة، من خلال طاقم عمل شبابي متميز، وتسعى ”المدينة“ لأن تكون جسرا بين المواطن وأصحاب القرار، لتسليط الضوء على القضايا التي تهم الجمهور ومناقشتها بصورة موضوعية.

أين نتواجد؟!

عبر الفضاء الإلكتروني من خلال موقعنا على الانترنت www.almadina.tv
على الفيسبوك: (تلفزيون المدينة)
على يتويوب: almadinatv
انستغرام: almadinatv.ps

Advertisements
شركة كهرباء الشمال
شركة كهرباء الشمال

 

الأهداف:

يبث تلفزيون المدينة، أخبار مدينة نابلس الاقتصادية والاجتماعية، ويسعى لنشر الوعي العام بالقضايا التي تهم الجمهور، وإبراز الحقيقة بموضوعية ومصداقية، ويطمح تلفزيون المدينة إلى توسعة تغطيته الإعلامية (لاحقا) ليشمل مدن الضفة الغربية كافة.
يبثّ تلفزيون المدينة باقة متنوعة من البرامج الحوارية، تعالج قضايا اجتماعية واقتصادية وثقافية، وتهدف لمخاطبة الجمهور بلغة الحوار والمعرفة، مستفيدة من تقنيات الإعلام الحديث ليكون الخطاب ملائماً لجميع الأعمار والثقافات.

المحتوى:

تتنوع الخدمات الإعلامية التي يقدمها تلفزيون المدينة، وتشمل البرامج الاجتماعية والدينية والثقافية والاقتصادية، والأخبار المحلية ونقل وقائع الفعاليات المحلية بشكل مباشر.

الجمهور المستهدف:

أهالي نابلس الذين يهمّهم متابعة أخبار وأحداث المدينة، ثمّ الفلسطينيين في كلّ أماكن تواجدهم.

فريق العمل:

يرأس الفريق الإعلامي مصعب الخطيب، وفي الميدان فريق من الصحفيات الخريجات الجدد من الجامعات الفلسطينية في حقل الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض