الأخبارطقس

الطقس: منخفض جويّ عميق مصحوب بكتلة هوائية باردة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد بمنخفض جويّ مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردًا وغائمًا وعاصفًا، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، مع تساقط زخات من البرد أحيانًا وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا.

أما لليلًا يكون الجو باردًا في معظم المناطق، وتسقط أمطار غزيرة فوق معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية، مع تساقط زخات من البَرد أحيانًا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا.

يوم الجمعة:

 يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجويّ لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

محل جنتي في نابلس

يوم السبت:

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وخلال ساعات المساء يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية، تمتد خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

يوم الأحد: 

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية وتمتد خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا.

وحذّرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

تحرير: هالة حسون

سوفت بيبي

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض