الأخبار

مقتل ضابط وجندي من جيش الاحتلال وإصابة آخرين في غزة

أعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، مقتل ضابط وجندي، برصاص وقذائف المقاومة الفلسطينية، خلال عمليات التوغل البري في قطاع غزة؛ وهو ما يرفع عدد جنود الاحتلال القتلى منذ فجر اليوم إلى 4.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، في تصريح مقتضب، إن ضابطًا وجنديًا قتلا خلال المعارك البرية داخل غزة، كما أصيب اثنين آخرين بجروح خطيرة، ما يرفع حصيلة قتلى اليوم إلى 4 قتلى.

وفي وقت سابق اليوم، أفاد جيش الاحتلال، بإصابة 35 عسكريًا في معارك قطاع غزة خلال الـ 24 الماضية.

بينما قالت وسائل إعلام عبرية إن طائرات عسكرية تابعة لـ “وحدة الإنقاذ” في جيش الاحتلال نقلت جرحى وقتلى للجيش من مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وفجر اليوم، كشف جيش الاحتلال النقاب عن مقتل ضابط وجندي وإصابة آخرين بجراح خطيرة، خلال معارك ومواجهات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد أعلن أمس الثلاثاء، مقتل جندي في الكتيبة 7155 تشكيل رأس الحربة (55)، في معركة جنوب قطاع غزة، وضابط في الكتيبة 5352 من اللواء (179) وسط القطاع.

وحتى مساء اليوم الأربعاء؛ 17 يناير الجاري 2024، أقرّ جيش الاحتلال بمقتل 531 من ضباطه وجنوده منذ بداية الحرب العدوانية على قطاع غزة؛ بالإضافة لـ 59 شرطيًا و10 من جهاز الشاباك قتلوا في الأيام الأولى من معركة طوفان الأقصى.

ومن بين قتلى جيش الاحتلال 196 ضابطًا وجنديًا لقوا حتفهم منذ انطلاق الحرب البرية على قطاع غزة، يوم 27 أكتوبر 2023 الماضي.

المصدر: سند

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض