الأخبار

مركز الشعراوية الطبي ومستشفى النجاح الوطني الجامعي يوقعان اتفاقية تقديم خدمات طبية

وقعت إدارة مركز الشعراوية الطبي اليوم الثلاثاء الموافق 14\5\2024، ممثلة بالمدير الطبي د. أحمد القب اتفاقية تقديم خدمات طبية مع إدارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي ممثلة بمدير الإدارة الطبية د. محمد جابر.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير خدمات طبية متخصصة من مستشفى النجاح الوطني الجامعي لمركز الشعراوية الطبي بجميع أقسامه من طوارئ ومختبر وأشعة وعيادات اختصاص في منطقة الشعراوية – عتيل – طولكرم.

وتأتي هذه الخطوة سعياً من إدارة المركز لجلب الأطباء والاستشاريين من ذوي الخبرة والكفاءة، وتقديم أفضل الخدمات الطبية النوعية والمتخصصة الغير متوفرة في المنطقة بأعلى مستويات الجودة، واستجابة للحاجة المتزايدة للرعاية الطبية في المنطقة ذات الكثافة السكانية العالية.

بالإضافة إلى ضرورة تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وتوفير خيارات علاجية متطورة وفعّالة، وتأكيداً على أهمية التعاون بين المؤسسات الطبية المحلية والمستشفيات في خدمة المرضى والمواطنين.

ومن باب حرص المركز على أهمية تقديم أفضل الخدمات الصحيّة للمجتمع، انتظرونا في المزيد من العيادات الطبية والاختصاصات النوعية، الأولى من نوعها في منطقة طولكرم والشمال، مع توفير كافة سبل العلاج والرعاية الكاملة للمرضى.

من جانبه، أشاد د. أحمد القب بالتعاون المثمر بين المركز ومستشفى النجاح الوطني الجامعي مؤكداً على التزامهما المشترك بتقديم خدمات طبية عالية الجودة لسكان المنطقة.

وثمّن المدير المالي والإداري لمركز الشعراوية الطبي د. خالد عودة، جهود المستشفى في تقديم التعاون بين المؤسستين، إضافة إلى المركز في توفير أكبر عدد من المجالات الطبية المتخصصة وتقديمها للمرضى.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض