الأخبار

(محدث) قتيلان و7 إصابات بـعـمـلـيـة إطـلاق نـار فـي الـقـدس الـمـحـتـلـة

قُتيلان وأصيب 7 آخرون بجراح متفاوتة؛ بينها “شديدة الخطورة”، صباح اليوم الخميس، بعملية إطلاق نار وقعت على مدخل مدينة القدس المحتلة، وفق ما أفاد الإعلام العبري.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” وقناة “كان” العبرية، أن مستوطنة ومستوطنًا آخر قتلا متأثرين بجراحهما في عملية إطلاق النار التي وقعت في وقت سابق اليوم الخميس، بمدينة القدس.

ولفتت “يديعوت” النظر إلى أن عملية إطلاق النار وقعت على المدخل الشمالي الغربي لمدينة القدس المحتلة، ونفذها مواطنان؛ استشهدوا في المكان.

من جانبه، أفاد الناطق بلسان مؤسسة “نجمة داود الحمراء” التابعة للاحتلال بأن الطواقم الطبية التابعة لها والمسعفون حددوا مقتل مستوطنة، ونقلوا 8 إصابات إلى مشفيي “شعاري تسيديك” و”هداسا عين كارم”.

وبيّنت “نجمة داود الحمراء”، أن 5 إصابات في حالة خطيرة، وإصابة متوسطة، بالإضافة لإصابتين طفيفة.

وأعلن مستشفى “شعاري تصيدك” التابع للاحتلال في القدس، صباح اليوم، وصول 4 إصابات خطيرة وإصابة متوسطة من موقع عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرنوت”، قد أشارت في وقت سابق اليوم إلى أن 6 مستوطنين أصيبوا في عملية إطلاق نار وقعت صباح اليوم، في مستوطنة “راموت” بالقدس.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بأن الإصابات بين خطيرة ومتوسطة. منوهة إلى أن قوات وشرطة الاحتلال “استنفرت” في مكان عملية إطلاق النار.

من جانبها، صرحت شرطة الاحتلال، بأنه “ورد بلاغ عن إطلاق نار على مدخل مدينة القدس (باتجاه المحطة المركزية) وسقوط عدد من الضحايا على إثره”.

ونوهت، وفق تصريح صحفي مقتضب، إلى أن قواتها “حيّدت منفذي عملية إطلاق النار المشتبه بهما”. لافتة النظر إلى “تعزيز التواجد العسكري في منطقة الحدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض