الأخبار

كتائب القسّام تعلن مقتل 3 محتجزين في قصف سابق على قطاع غزة

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مقتل 3 محتجزين في قصف سابق على قطاع غزة.

وقالت “كتائب القسام” في بيان مقتضب، الأربعاء: “نعلن عن مقتل 3 محتجزين جراء قصف الاحتلال السابق على قطاع غزة وهم: شيري سلفرمان بيباس، وكفير بيباس، وأرئيل بيباس”.

وكانت كتائب القسام، قد كشفت في 17 نوفمبر/ تشرين ثاني الجاري، عن مقتل أحد المحتجزين بسبب قصف الاحتلال المكثف على قطاع غزة، مشيرة إلى أنها قدمت له الرعاية الصحية اللازمة قبل مقتله.

وأضافت: “حصل ذلك مؤخراً مع المحتجز آريه زالمن زدمانوفتش بطاقة رقم 0010185791 الذي تلقى الرعاية المكثفة وبعد تعافيه أُعيد لمكان احتجازه”.

وأكدت: “توفي آريه زالمن، فيما بعد، بسبب نوبات الهلع جراء القصف المتكرر حول مكان احتجازه”.

ويوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، أعلنت “كتائب القسام” عن مقتل مجندة من جيش الاحتلال كانت أسيرة لدى المقاومة في غزة، وإصابة آخر في قصف “إسرائيلي” استهدف قطاع غزة.

وفي 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، أعلن الناطق باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، أنه ومنذ 7 أكتوبر الماضي، تسبب القصف  الهمجي على غزة في فقدان أكثر من 60 أسيراً من أسرى الاحتلال في غزة.

وبيّن أنه وبعد عمليات البحث، لا زالت 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن، “ويبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبداً بسبب استمرار العدوان الوحشي للاحتلال على غزة”.

المصدر: سند

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض