الأخبار

كتائب القسّام تستهدف مواقع للاحتلال بمحيط غزة برشقات صاروخية

استهدفت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مواقع للاحتلال في محيط قطاع غزة برشقات صاروخية.

وأعلنت “كتائب القسام”، استهدافها لحشود الاحتلال، ظهر السبت، شرق مغتصبة “ماغين” برشقة صاروخية.

كما قصفت “كتائب القسام”، موقع “كيسوفيم” وكيبوتس “نيريم” و”العين الثالثة” برشقات صاروخية، ظهر اليوم.

ودوّت صفارات الإنذار في “ماجين” و”نير عوز” و”عين هبسور”، بغلاف غزة.

واستأنفت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، صباح أمس الجمعة، معركة الدفاع عن الشعب الفلسطيني أمام المجازر التي يرتكبها الاحتلال وآلة حربه بحق المدنيين في مختلف أنحاء القطاع.

واستهدفت المقاومة أهدافًا عسكرية في محيط غزة ومدن الاحتلال، أمس، برشقات صاروخية، كما استهدفت حشودات لآليات الاحتلال شمال المنطقة الوسطى بـ 3 طائرات مسيرة من طراز “الزواري الانتحارية”.

ودارت معارك واشتباكات ضارية، الجمعة، بين المقاومين وقوات الاحتلال، التي شرعت بقصف مدفعي وشنّ غارات جوية على عدة مناطق في جنوب وشمال قطاع غزة.

ودوّت صفارات الإنذار، مساء الجمعة، في تل أبيب، وفي “حوليت” و”صوفا” و”أسدود” وقاعدة “حتسور” الجوية، و”نيرعام” و”سديروت” في غلاف غزة.

المواجهة على الحدود الشمالية..

وعلى الجبهة الشمالية، أُطلقت قذيفتان على الأقل، صباح السبت، من لبنان وسقطتا بالقرب من مستوطنة “شمرا” في الجليل الغربي، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال هاجم أهدافًا لحزب الله في المنطقة الحدودية، بحسب صحيفة يديعوت أحرنوتالعبرية.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه تم رصد عمليات إطلاق نار الليلة الماضية من لبنان باتجاه منطقة “موشاف ديشون” في الجليل الأعلى.

المصدر: سند

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض