الأخبار

فصائل فلسطينية تندد بجريمة أريحا وتتوعد الاحتلال بالرد

نددت الفصائل الفلسطينية، بجريمة قوات الاحتلال صباح الإثنين في مخيم عقبة جبر بمحافظة أريحا شرقي الضفة الغربية المحتلة، متوعدة بالرد عليها.

وصباح الإثنين، أفادت وسائل إعلام عبرية باغتيال جيش الاحتلال خلية عسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مخيم عقبة جبر جنوب غربي أريحا، بزعم مسؤوليتها عن تنفيذ عملية إطلاق النار باتجاه مطعم للمستوطنين قبل أيام.

وبهذا الصدد، قال حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس إن المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال في عُقبة جبر بمدينة أريحا، ستكون وقوداً للثورة العظيمة للشباب الثائر، وشعبنا ومقاومته لن يتأخروا بالرد على هذه الجريمة.

وأضاف قاسم أن عمليات القتل بهذه الطريقة، تؤكد التخبط الكبير للاحتلال في التعامل مع تصاعد وتمدد المقاومة في كل مدن ومخيمات وقرى الضفة الغربية، وعجزه عن إيقاف تصاعدها الكبير.

بدوره قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية طارق عز الدين، إن الجريمة الجديدة يرتكبها الاحتلال  المجرم فجر اليوم الاثنين بحق أهلنا ومقاومينا في عقبة جبر، لن ترهب شعبنا ومقاومينا.

وأضاف أن الاحتلال الذي قام على أرضنا منذ احتلال فلسطين بالقتل والدمار والإرهاب لا يفهم سوى لغة القوة وشعبنا الفلسطيني حي لن يتراجع عن مقاومته حتى دحره عن كامل تراب فلسطين.

وأكد عز الدين أن دماء الشهداء الأطهار في عقبة جبر بأريحا ستتحول إلى نور يضيء طريق المجاهدين، ونار تحرق رأس هذا الكيان الغاصب المحتل.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض