الأخبار

إيقاف برنامج “علينا وعليك” عقب جدل قطع اتصال مع أحلام التميمي

قرر مجلس إدارة “إذاعة ميلودي” الأردنية مساء اليوم السبت، إيقاف برنامج “علينا وعليك” الإذاعي بعد جدل قطع اتّصال مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي.

وذكر مجلس الإدارة في بيان أنه تقرر “إيقاف برنامج “علينا وعليك” من تقديم جهاد أبو بيدر ومعاذ العمري الذي يبث عبر أثير الإذاعة.

ناصر سنتر .. متاجر الملابس الأكثر انتشارا في فلسطين

وجاء ذلك نظرًا لحالة الجدل الأخيرة التي حدثت أثناء إتصال أجرته الإذاعة مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي لحين تبيان كامل ما جرى في هذا الاتصال وحيثيات الأمر.

نص البيان:

وكان المذيع الأردني جهاد أبو بيدر قد قدّم استقالته من منصبه، بعدما انتشر مقطع يظهر فيه وهو يطلب قطع الاتصال مع الاسيرة المحررة أحلام التميمي أثناء مناشدتها العاهل الأردني عبد الله الثاني السماح لزوجها نزار التميمي بالعودة إلى الأردن.

ولاقى تصرف المذيعين استنكارًا واسعًا في الأردن ليتصدر لاحقًا وسم “#أحلام_التميمي_صوتك_عالي”  قائمة الترند على موقع “توتير” في الأردن خلال أقل من 24 ساعة.

ويظهر في فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المذيعان معاذ العمري وجهاد أبو بيدر يتذرعان برداءة الصوت لقطع اتصال التميمي أثناء اتصالها وعرض قضية زوجها الذي صُدر قرار بإبعاده من الأردن، على برنامجهما الإذاعي الذي يقدمانه على إذاعة ميلودي.

بيتزا العطعوط

تحرير: هالة حسون

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض