الأخبار

“عرين الأسود” تكشف تفاصيل استشهاد 3 من مقاتليها

كشفت مجموعات “عرين الأسود”، يوم الأحد، تفاصيل استشهاد ثلاثة من مقاتليها خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال غربي مدينة نابلس.

وقالت “عرين الأسود”، في بيان لها: “بعد رصدٍ دقيق لوحدة غولاني على حاجز صرة الاحتلالي تحركت إحدى مجموعاتنا المقاتلة لنصب كمين لهذه الوحدة والاشتباك معها”.

وأضافت “بعد أن تبيّن لنا أن عناصر هذه الوحدة ينصبون كمينًا لمجموعتنا؛ قرر أبطالنا في المجموعة التسلّل لإيقاع جنود الوحدة في كمينٍ أكبر، فوقع اشتباك من مسافة صفر قبل أن يتوزع مقاتلونا في المنطقة، فارتقوا شهداء مقبلين غير مدبرين”.

وتابع البيان مخاطبا الاحتلال: “إن إنجازكم الذي تدّعونه بتصفية مقاتلينا ما هو إلا رسالة أخرى لكم، لنؤكد لكم من جديد بأن عرين الأسود تتحرك باحثةً عنكم في كل مكانٍ وزمان”.

وأردف “لقد حملنا على عاتقنا أن نحاصركم ونكسر هيبتكم ونمرّغ رؤوسكم بالتراب”.

وأكدت “عرين الأسود” أنها “عصية على الانكسار ولا تهزّها مصائب الدنيا”، مشددة على أن “سلسلة عمليات الثأر مستمرة”.

واستشهد ثلاثة مقاومين واعتُقل رابع، صباح الأحد، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال قرب مفترق “جيت” غربي مدينة نابلس.

وأوضحت الهيئة العامة للشؤون المدنية أن الشهداء هم: جهاد محمد الشامي (24 عامًا)، وعدي عثمان الشامي (22 عامًا)، ومحمد رائد الدبيك (18 عامًا)، بالإضافة إلى اعتقال الشاب إبراهيم العورتاني.

وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، أن مقاومين أطلقوا النار على قوة عسكرية من لواء “غولاني” كانت في موقع عسكري قرب مفترق “جيت”؛ فدار اشتباك مسلح استشهد على أثره ثلاثة مقاومين واعتُقل رابع.

زر الذهاب إلى الأعلى
تلفزيون المدينة

مجانى
عرض